اصباغ مثل ورق الجدران



كفنانة لقد استخدمت كل أنواع طلاء الأكريليك بدءاً من الطلاء الأكريليك الرقيق الأساسي إلى الطلاء المعزز الأكثر غلاء مثل Golden. معظم طلاء الأكريليك الذي استخدمه كان طلاء أكريليك أرخص - فهو ينجز المهمة فقط بالإضافة إلى الأكريليك المحترف الأكثر تكلفة.

هناك بعض الاختلافات بين دهانات الأكريليك ذات الأسعار المعقولة والأكثر تكلفة ، مثل الطفو ، لكن بشكل عام ، يمكن لبعض أنواع أكريليك الأكريليك ذات الأسعار المعقولة أن تنجز هذه المهمة بالإضافة إلى دهانات الأكريليك المحترفة الأكثر تكلفة. إذا كنت طالباً أو مبتدئاً ، فإن شراء الأكريليك بأسعار معقولة سيكون خيارك الأفضل ، خاصةً عندما تقوم بتطوير مهاراتك في الرسم.

شخصيا ، فإن معظم الأكريليك أنا أستخدم بأسعار معقولة جدا. أنا أرسم بسكين اللوحة والشيء الرئيسي الذي أريد أن يكون أي من دهانات بلدي ، سواء كانت رخيصة أو باهظة الثمن ، هو صبغة جيدة وتكون سميكة بما فيه الكفاية لخلق بعض القوام العظيم. عندما أرسم أحب أن أغطي طلبي على سطحي باستخدام سكين لوح الألوان ، وكأنه نوع من طبقات الجليد على الكعكة ، ومعظم الأكريليك الأرخص تسمح لي أن أفعل ذلك. يمكنني شراء طلاء أكريليك ترونه في أماكن مثل وول مارت - تلك الموجودة في أنابيب الاسطوانة الصغيرة. تلك الأكريليك رقيقة جدًا لدرجة لا يمكن طلاءها - فهي مخصصة للحرف اليدوية فقط.

بالنسبة للفنانين الذين يرغبون في الرسم على قماش أو سطح صلب ، أقترح عليكم الحصول على طلاء من متجر إمداد الفن المحلي أو عبر الإنترنت مثل في ديك بليك أو مستر أرت. كل من تلك متاجر التجزئة لديها جميع العلامات التجارية للدهانات بأسعار معقولة. قبل البدء في شراء الأكريليك هنا بعض العلامات التجارية من طلاء صباغ منازل .

Liquitex الأساسية

واحدة من الأكريليك المفضلة لدي هي Liquitex Basic - فقد كانت موجودة منذ فترة طويلة. ما يعجبني في دهانات أكريليك الأساسية من Liquitex هو أنه يمكنك الحصول على الكثير من الطلاء في أنابيبها ، وإذا كنت قريبًا من النفاد في لون معين ، يمكنك بسهولة قص الجزء السفلي من الأنبوب بمقص والحصول على ما تبقى من الطلاء من الأنبوب.

الطلاء جميل وسميك ويمكنك بسهولة إضافة وسائل مختلفة لتغيير اتساق الطلاء. أستخدم طلاء الأكريليك الأساسي Liquitex الأساسي طوال الوقت ، وأجده يقدم من بين الأفضل لقيم السوق. أود أن أوصى الطلاء الاكريليك Liquitex الأساسية لأي شخص يستخدم كمية لا بأس بها من الطلاء في أي الفن الذي يخلقونه.

طلاء أكريليك كروم A2

A2 الفن أكريليك الطلاب عبارة عن أكريليك آخر مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات الطلاب ، المبتدئين أو الرسامين الذين يرغبون في تجنب تكلفة شراء ألوان الفنانين ، خاصة خلال المراحل السابقة عندما يتعلمون كيفية التعامل مع الطلاء. لم يكن طلاء الأكريليك A2 موجودًا على طول Liquitex's Basic ولكنه لا يزال يوفر نفس الصبغة والاتساق مثل أي طلاء مهني آخر.

A2 مستمد من العلامة التجارية الشهيرة Atelier ، والتي استخدمتها بشكل جيد. A2 أرق قليلاً من Liquitex's Basic ولكنها فعالة فقط. تتشابه A2 و Liquitex's Basic في الكثير من الطرق ، ولكنهما مختلفان قليلاً في الجسم والصباغ.

اعتمادًا على مكان شراء A2 Chrome ، قد تتمكن من الحصول عليه بسعر أقل من Liquitex's Basic ولن تنفق أكثر من ستة دولارات لأربعة أوقية. أشجعك على تجربة كل منهما ومعرفة أيهما يعجبك أكثر.

Chromacyl's Acrylic Essentials

Chromacyl's Acrylic Essentials هو أنحف من الدهانات الثلاثة. أعرف الكثير من الفنانين الذين يضيفون وسائط مختلفة مثل معجون الصب أو جل الجسم الثقيل لتعزيز الطلاء.

أنا حقا لم تستخدم هذه العلامة التجارية من الطلاء. أنا أعرف فقط أنه أرق وعظيم لإنشاء لوحة فضفاضة وإضافة إلى السطح ، مثل جاكسون بولوك. يستخدم العديد من معلمي المدارس أكريليك Chromacyl لطلابهم ، ولكن يستخدمه أيضًا فنانون معروفون.

كما هو الحال مع الأكريليكين الآخرين ، يعتمد ذلك على ما تحاول القيام به مع رسوماتك. تم تطوير أساسيات الاكريليك من Chromacyl لمعلمي المدارس المتوسطة لأنها تتميز بالذوبان الجيد واللون الشديد والاتساق الثري للرسم والطباعة والتماثيل. كفنان يمكنك استخدام Chromacyl's Acrylic Essentials لنفس السبب - ضع في اعتبارك أنه أقل من الماركات الاكريليك الأخرى التي ذكرتها سابقاً.

جميع الفرق الثلاثة كلها رائعة ويمكن استخدامها في لوحاتك سواء كنت طالبًا أو فنانًا مبتدئًا أو محترفًا. أقترح عليك اختبارها لمعرفة ما يناسبك.

أنا استخدم سكين لوح مع Liqutex الأساسية و Chroma A2 عندما أتمكن من استخدام طلاء الاكريليك أكثر تكلفة. أقوم بإضافة وسائط مختلفة إلى هذين النوعين من العلامات التجارية لجعل الطلاء أكثر سمكًا وأكثر مرونة ، مثل طلاء أكريليك محترف من جولدن أو ليكيتيكس ، لكن كلا الدهانين لا يزالان يعملان على ما يرام مع ما أحاول فعله بسكين لوح الألوان الخاص بي. ما زلت قادرة على جعل القوام الجميل والخطوط الجريئة مع Liqutex's Basic و Chroma's A2.

إذا كنت تبحث عن بعض الدهانات الرائعة غير المكلفة ، فأنا أشجعك على تجربة الثلاثة التي ذكرتها في هذا المقال. هناك العديد من الآخرين هناك ولكنني وجدت أن هذه العلامات التجارية الثلاث تعمل بشكل جيد بالنسبة لي ولأصدقائي الفنانين الآخرين.
4