الفنان العراقي الجميلي


كلمة واسعة جدا مثل الفنون الجميلة تعني أشياء مختلفة لمختلف المجالات. على سبيل المثال ، في الفنون يتم تعريفه على أنه إنشاء كائنات جميلة ؛ العمل الفني الذي من المفترض أن يكون موضع تقدير لذاته ، بدلا من تقديم بعض الوظائف المفيدة. في التعليم ، هذا يعني دورة في الفنون في الجامعات. دورة مصممي الدراسة لتعليم الطلاب المهارات الفنية العملية بالإضافة إلى نظرية وتاريخ الفن. هل رأيت الفرق في كلا التعريفين؟ أيا كان الدلالة الأكثر ملاءمة لهذه الكلمة هو ، فإنه يثبت فقط ما يكفي من المعرفة والتعلم مطلوب لمعرفة المزيد عن الأشياء التي ليست مألوفة بالنسبة لشخص.

هل انتهيت من دورة جامعية في الفنون الجميلة؟ أو إذا كنت "طالبة" قادمة ، فهل تخطط لظهورها كدورة دراستك؟ ما هي الفرص التي تنتظرك إذا انتهيت منها؟ هل تعلم أن خريج هذه الدورة يمكنه أن يمارس مهنته في مختلف الصناعات ذات الصلة بالتصميم الفني؟ يمكن للخريجين الدخول إلى مجال التمثيل ، مع الأخذ في الاعتبار أن دراسة هذا المجال تشمل طلابها في ورش عمل مكثفة ،

ودورات تدريبية وحلقات دراسية. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنهم أيضاً متابعة مهنة المسرح المسرحي لأنهم خضعوا لدروس وورش صوتية كجزء من فنون جميلة . مع وجود ما يكفي من رأس المال ، يمكن لخريج هذا المساق أن ينشئ أعماله الخاصة في السيراميك ويعمل كمصمم لمنتجات السيراميك. إذا كنت تعتقد أن هذا يؤدي إلى الصناعات التي يمكن لخريجي الفنون الجميلة الدخول إليها ، فكر مرتين: القائمة الطويلة بدأت للتو.

الرسوم المتحركة بالحاسوب هي إضافة إلى المجال حيث يمكنهم ممارسة ما درسوا من أجله ، وإذا أرادوا ذلك ، يمكنهم قضاء وقتهم في الكتابة الإبداعية. يمكن أيضًا أن يكون حامل الشهادة لهذه الدورة مصممًا تجاريًا داخليًا أو أياً كان التخصص في مجال التصميم الداخلي الذي يمكن أن يتخذه.

إنه سيناريو ملحوظ حيث استقر فنيو التصميم في مهنة في مجالات التصميم الداخلي. مع معرفتهم ومهاراتهم الكاملة في علم الجمال ، فإنه يسهل عليهم التكيف مع هذا المجال. أولئك الذين لديهم شغف لالتقاط صور وصور جميلة جمالية قد ينخرطون في مجال التصوير الفوتوغرافي. يمكن لأولئك الذين حلموا لإنتاج فيلم أن يدخلوا صناعة إنتاج الأفلام. هذه ليست سوى عدد قليل من المجالات التي يمكن لخريج الفنون الجميلة أن يشترك فيها. كل هذا يعني شيئًا واحدًا: مجموعة من الفرص تنتظرك في مجال الفنون الجميلة.

تعمل كارولين ميلر في الممارسة المهنية للتصميم الداخلي في شيكاغو منذ عام 1994 ، بعد حصولها على درجة البكالوريوس في التصميم من مدرسة أيلتس أرتس ، بواتييه ، فرنسا ، 1984-1987. ربطت شركتها في وكالة Agence Vidal ، وهي شركة معمارية ، وفي شركة Air France ، وكلاهما يقع في باريس معرفتها بالتصميم المعماري. وهي تعمل حاليًا على مشروع تجديد لشركتها.

إذا كنت مثل معظم غير الفنانين ، لعلك تساءلت "ماذا يفعل تخصص الفنون الجميلة؟" أو "ما هي وظائف الفنون الجميلة؟" كثير من الناس لا يدركون مدى عدد الوظائف الفنية التي يمكن للفرد أن يذهب إليها بعد أن يحضر إلى الكلية للحصول على درجة فنية ذات صلة. هناك العديد من وظائف درجة الفنون المختلفة ؛ لا يقتصر فقط على الرسم والنحت. في حين أن درجات الفنون الجميلة يمكن أن توفر التدريب الرسمي في مختلف الفنون ، هذه المهارات يمكن أن يكون لها العديد من الاستخدامات العملية في مجموعة متنوعة من المهن. يمكن لدرجات الفنون الجميلة تزويد الطلاب بالأدوات التي يحتاجون إليها لاستخدامها في العديد من الأماكن التجارية.

وصف الأعمال الفنية الجميلة

فنانو الوسائط المتعددة ، والرسوم المتحركة ، والفنانون الحرفيون ، والفنانين التشكيليين ، ومدراء الفنون هم مجرد عدد قليل من وظائف الفن والتصميم التي يمكن لخريجي المدارس الدخول إليها. يصبح العديد من الأشخاص الذين لديهم شهادات في الفنون الجميلة فنانًا فنيًا راقيًا ، لذلك إذا كان هذا هو هدفك ، فلا تدع أي شيء يعيقك. الرسامين والرسامين والمصورين والنحاتين تقع كلها ضمن هذه الفئة. المنافسة شرسة ،

ولكن مع الاجتهاد ، من الممكن أن نجعلها. أو إذا كان لديك موهبة لتصميم أشياء مفيدة وجميلة مثل الزجاج الملون ، والفخار ، والسجاد المنسوج يدوياً ، والمنحوتات أو المنحوتات الخشبية ، يمكنك أن تتابع مسيرتك المهنية كفنان حرفة. سيهتم الناس دائمًا بشراء أشياء مثل الأشياء والمجوهرات والحرفية في الأسواق ، أو في المحلات ، أو من خلال الكتالوجات أو عبر الإنترنت. إنها مجرد مسألة إنتاج الأعمال الفنية التي يرغب الناس في شرائها وتسويقها بشكل صحيح.

يمكن أن يصبح الخريجون الحاصلون على درجات الفنون الذين لديهم اهتمام بإنشاء صور للإعلانات التلفزيونية أو الوسائط المطبوعة أو السينما أو ألعاب الكمبيوتر أو أي نوع آخر من الوسائط فنانون متعددي الوسائط. ومدير الفنون هو مهنة أخرى بديلة في مجال الفنون ، والتي تتضمن إنشاء مفاهيم مرئية للمجلات والصحف ومقاطع الفيديو ومواقع الويب أو اللوحات الإعلانية. تتضمن هذه المهنة التنسيق مع مصممي الغرافيك والمصورين ، واتخاذ القرارات حول كيفية تقديم المفاهيم البصرية ، واستخدام المهارات الإدارية لقيادة الفريق.

ما هي التقنية والأسلوب؟

الأسلوب هو أسلوب محدد أو طريقة للرسم مريحة ويعتمدها الفنان لاستخدامها. يتبنى العديد من الفنانين المدربين أكاديميين تقنية محددة مارسوها على مر السنين ويشعرون بالراحة. إنهم يلتزمون بأسلوبهم الواحد ويخافون من تجربة شيء جديد ، لأنه كما ذكرت سابقًا ، يتم تسخير هؤلاء الفنانين.

يمتلك الفنانون المبدعون العديد من الأساليب ونحن نحاول دائمًا تجربة شيء جديد. لا نحب عملنا ليبدو بنفس الشكل. سيكون مملاً ويعيق عملية الإبداع لدينا. أنا نشر بعض الأعمال الفنية المختلفة على هذه الرسالة بلوق. تم إنشاء معظم القطع الفنية التي تراها من قبلي منذ فترة طويلة في أوائل العشرينات من عمري.

أنا شخصياً أعيد اختراع كل لوحة عندما أرسم ؛ هذا هو هدفي. قبل أن أبدأ رسمًا جديدًا ، أنسى تمامًا رسوماتي السابقة وأبدأ بفكرة جديدة وتكوين وألوان ووسائل وتطبيقات مختلفة للدهانات. سأجرب شيئًا مختلفًا لمنع رسائلي من الظهور على حد سواء. غالباً ما أحصل على تعليق ، "لوحاتك تبدو جميلة ومختلفة ، مثلما تم القيام بها من قبل فنانين مختلفين .." هذا هو مجاملة كبيرة بالنسبة لي ، وهذا ما نسعى إليه. لا أريد أن تظهر رسوماتي بنفس الشكل. إن نسخ عملك مرارا وتكرارا ، مثل الفنان التجاري ، يعد التكرار عائقا أمام ظهور أي إبداع. نظرة على حد سواء لوحات ليست الفن الجميلة ، فهي كائنات تنتج كتلة.