طرق طبيعية لعلاج الإمساك - موضوع


الإمساك - ماذا يعمل ولماذا

الإمساك هو الحدوث الطبيعي الذي سيختبره الجميع في وقت واحد أو آخر خلال حياتهم. كلما تقدمنا ?? وصفة قوية جدا في علاج الامساك في 3 ايام سواء الامساك المزمن اوالشديد العمر ، كلما زاد الميل إلى الإمساك. يبدو أن عمر الأربعين معيارًا. عادة ما يكون لدى الأشخاص في هذه الفئة العمرية جدول زمني قوي ، وهناك عادة وقت أقل لتناول الطعام بشكل جيد ، وممارسة الرياضة. جعل اضطرابات الأكل أو عادات الأكل السيئة سببًا شائعًا للإمساك.

الإمساك هو ببساطة عدم القدرة على إفراز الطعام المهضوم من القولون. تم تصميم الأمعاء لإزالة المواد المغذية من الطعام الذي نأكله. في المراحل النهائية ، يتم إزالة الرطوبة للسماح للبراز جيد التكوين بالخروج من الجسم بسهولة. عندما لا تعمل الأجهزة التي تدعم القولون بشكل صحيح ، فإنها إما تزيل الكثير من الرطوبة وتسبب الإمساك أو القليل جدا ، وتسبب الإسهال.

يمكن أن يكون الإمساك حالة مؤلمة للغاية ، مصحوبة بتقلّصات في المعدة والانتفاخ وآلام في الجلوس أو الوقوف. في أسوأ حالاته ، يمكن أن يحدث تأثير البراز أو القولون المسدود.

ومع بقاء النفاية في القولون ، يمكن إعادة امتصاص بعض النفايات السامة من البراز في مجرى الدم ، مما يسبب الحمى لدى بعض الأفراد.

أسباب

تساهم البيئة التي نعيش فيها أيضًا في الميل لعدم الانتظام. الإجهاد والقلق هما من الأسباب الرئيسية التي تزعج وظائف الجسم الطبيعية. كما نشدد على العديد من الانقطاعات في حياتنا ، تفشل بعض الأجهزة الرئيسية في إنتاج الإنزيمات والعصائر المعدية التي تنظم الأمعاء من أجل المرور الصحي للنفايات من الجسم.

وبالمثل ، تتفاعل أجسامنا مع الأدوية التي نتلقاها في نظامنا. في كثير من الأحيان بعد الجراحة ، لن يكون لدى المريض حركات أمعاء طبيعية حتى يتم استهلاك الأدوية المستخدمة. يبدو أن الجسم يصاب بالصدمة ، والعديد من الوظائف الحيوية تتوقف أو تبطئ. سوف ترسل الأدوية الترفيهية والمسبقة أنظمتنا إلى صدمة. للأسف ، يشربون القهوة لديهم نسبة عالية من الإمساك ، لأنه منبه الذي يغير كيمياء الجسم الطبيعية.

عامل آخر مساهم هو العادة السيئة للتراجع عندما نشعر بالحاجة إلى "الذهاب". يعتقد كثير من الناس لأنهم مشغولون جدا ، يمكن أن تأتي دائما في وقت لاحق. وبحلول ذلك الوقت ، تمت إعادة امتصاص الرطوبة مما يجعل المقاعد صلبة وجافة. قد ينتهي الأمر بالضحايا بالمرور ، لكن هناك دائماً ميل إلى بقاء بعض النفايات السامة في القولون.

للأسف ، معظمنا يصل إلى ملين قبل أن نعرف حقيقة سبب المشكلة. حتى يتم علاج السبب الفعلي للحالة ، لن يكون هناك حل دائم. سيعود الإمساك مرة بعد مرة إلى أن تصبح صحة الفرد في خطر. إذا كانت الأسباب بيئية ؛ الإجهاد ، والمخدرات ، أو إطالة رحلات إلى غرفة الراحة ، والقضاء على هذا السبب سيكون السبيل الوحيد لضمان الإغاثة الكاملة.

طرق الاغاثة

يمكن أن تأتي الإغاثة بعدة طرق. هناك الطرق الميكانيكية ، والمخدرات ، والطرق الطبيعية للحصول على الإغاثة.

How-to-use-Apple-Cider-Vinegar-for-Const

اتباع نظام غذائي -

1. أكل الحق

لمنع حدوث الإمساك المستمر في الحياة اليومية للفرد ، فإن أفضل شيء هو تغيير عادات الأكل. يمكن أن يقال هذا بأمان للحد بشكل كبير من حدوث الإمساك حيث أن معظم الإمساك يحصل الناس من تناول الأطعمة منخفضة الألياف والأطعمة الدهنية الزائدة. الأطعمة التي هي غنية بالألياف مثل القمح والنخالة ، وقشور سيلليوم تعمل عجائب في الإمساك تخفيف وتكرار حدوثه.

2. شرب الكثير من الماء

كما أن نقص السوائل الكافية ، خاصةً الماء ، يعد مساهماً مهماً في الإمساك. لأننا دائما في عجلة من أمرنا ، كثيرا ما ننسى شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء كل يوم.

3. ممارسة

الأفراد الذين يفعلون الكثير من التمارين غالبا ما يكونون أفضل جسديا من أولئك الذين يعيشون حياة مستقرة. تبدو أصغر سنا وأكثر إشراقا ، وأعينهم تتألق ، لديهم طاقة لا حدود لها وبشكل عام أكثر صحة. لديهم طعم لا حدود له في الحياة ونتيجة لذلك كل هذا يمكن محاربة الأمراض لأن لديهم نظام المناعة حيوية وصحية. أثبتت الإحصائيات الأخيرة أن الأشخاص الذين يعيشون حياة مستقرة أكثر عرضة للإمساك من أولئك الذين ينشطون. لذا ، فإن الاستيقاظ والمشي حول المبنى في الصباح أمر جيد بما يكفي لتحريك أمعائك.

ب. الإغاثة الميكانيكية -

1. المستعمرات

الطرق الميكانيكية تشمل الحقن الشرجية والمستعمرات. يقترح بعض أطباء العلاج الطبيعي أن يكون لديك متكرر على الأقل مرة واحدة في السنة لإزالة أي نفايات فشلت في المرور عبر النظام. يتم تنفيذ المستعمرات من قبل طبيب في مركز العلاج. يتم حقن المريض بأكبر قدر ممكن من الماء الدافئ أثناء الاستلقاء على السرير. يتم وضع المحلول في الأمعاء لفترة من الوقت ثم يتم فتح البوابات ويتم تفريغ النفايات المعاد ترطيبها. النتائج قاسية جدا ، وهذا ليس من المناسب القيام به في المنزل. نظرًا لأن السبب الوحيد لوجودها في القولون هو أنها جافة جدًا في الخروج ، فإن الرطوبة المضافة فعالة جدًا.

2. Enemas

تتشابه الأعداء للغاية ، إلا على نطاق أصغر بكثير. وعادة ما يتم استخدام الماء في المستقيم باستخدام زجاجة ماء يتم تثبيتها فوق الجسم أثناء الجلوس على المرحاض ، أو الاستلقاء في حوض الاستحمام أو أي وعاء آخر ، ويضيف الرطوبة إلى القولون. في مرحلة ما يتم تصريف المياه ، جنبا إلى جنب مع بعض النفايات. في كثير من الأحيان يتطلب العلاج الثاني أو الثالث لفصل القولون. تستخدم المستشفيات هذه الطريقة بشكل متكرر ، ويتم تدريب معظم الممرضات على إدارة هذا العلاج. ومع ذلك ، يبدو أن أحدث الأبحاث حول الحقن الشرجية والمستعمرات تشير إلى أن هذه الطرق تتسبب في الكثير من الأذى بقدر ما تسببه من ضرر.

يميل الأشخاص الذين يستخدمون حقنة شرجية محلية تطهير القولون إلى استخدام كمية مياه أكثر من الكمية المتوفرة تجارياً. على سبيل المثال ، يحتوي حقنة شرجية تطهير محلية الصنع على ¾ من الماء والنعناع واللبان أو الشمر. في بعض الأحيان يجمعون واحدًا أو أكثر من هؤلاء معاً أو حتى في نفس الوقت. من المهم أن
نلاحظ الدور الذي تلعبه هذه الزيوت في جعل الفرد يتمتع بحركات أمعاء. وهي تعمل كمحفزات لعضلات القولون والتي بدورها تتعاقد لطرد البراز في القولون. يرجى ملاحظة أنه في حالة التسوية لهذا الخيار ، لا تحتاج إلى إضافة أكثر من 1-3 قطرات من الزيوت إلى الماء الذي ستستخدمه كحقنة شرجية.

في حين قد تكون راضيًا عن هذا ، فمن الأفضل أن تعرف أن تطبيقه صعب جدًا. ينطوي ذلك على الاستلقاء بشكل مريح ، كونه قريب من المرحاض ، ودرجة حرارة الماء بين ثمانية وتسعين ومائة وثلاث (98-103) درجة فهرنهايت ، حقيبة تحتوي على حقنة شرجية معلقة على الأقل قدمين فوق الجسم

الملينات

هناك العديد من الأدوية المسهلة ذات الصلة بالمخدرات في السوق. مرة أخرى هذه ليست سوى حلول مؤقتة حتى يمكن العثور على السبب الحقيقي ومعالجتها. مثل جميع الأدوية ، فإنها تتسبب في جهاز يوقف وظيفته العادية ، وضبطها لتوفير مزيد من الرطوبة في القولون. باعتبارها أكبر عضو في الجسم ، تستخدم الأمعاء المرارة والكبد والبنكرياس والمعدة لزيادة أو إنقاص الإنزيمات الهاضمة والبكتيريا والأحماض الهضمية اللازمة لإنجاز وظيفتها. في أي وقت تقوم فيه بتغيير طريقة عمل العضو ، فإنك تخاطر برد فعل غير موات.

في كثير من الأحيان المسهلات على القيام بتصحيحها والمريض يصاب بالإسهال ، والحالة المعاكسة. آخر شيء نريده هو أن تخضع لمجرد مادة كيميائية. كثير من الناس الذين أصبحوا مألوفين جدا مع الملينات يمكن أن يقسموا حتى على قدرته على جعل الفرد معتمدا عليه لحركة الأمعاء. المشاغل التي نحصل عليها من مجالس الصحة في جميع أنحاء العالم هي أننا نتجنب الملينات قدر الإمكان.

1. ملينات Hyperosmolar

هذه هي المركبات التي لا يمكن هضمها أو استيعابها في الأمعاء. ونتيجة لذلك ، يظلون في القولون للاحتفاظ بالماء الموجود في القولون. وبالتالي ، هناك تخفيف في البراز نتيجة لوجود الرطوبة. ومن أمثلة ذلك السوربيتول واللاكتولوز والبولي إيثيلين جليكول. هذه المسهلات متوفرة فقط عن طريق وصفة طبية. لديهم آثار جانبية - من ثم قيود في الوصول إليها - وتستخدم لعلاج علاج الإمساك على المدى الطويل. جزء من الآثار الجانبية له على الجسم هو انتفاخ البطن وانتفاخ البطن. يحدث هذا نتيجة الملين الذي يتم هضمه عن طريق البكتيريا وتحويله إلى غاز. إذا استمر هذا ، فإن انخفاض الجرعة عادة ما يقلل من حدوث الانتفاخ وانتفاخ البطن. ولكن في بعض الحالات ، قد يقلل الغاز من الحجم بنفسه.

2. المسهلات المالحة

هذه هي أدوية مسهلة تتكون من أيونات لا يمكن امتصاصها بالقولون. ومن الأمثلة على هذه الأيونات الفوسفات والسيترات التي يمكن العثور عليها في المجموعة التالية: فوسفات الصوديوم وهيدروكسيد المغنيسيوم. وهي تعمل عن طريق سحب المياه إلى القولون الذي يخفف ذلك من البراز. هذا العلاج له عيوبه. قد يجد الأشخاص الذين يعانون من ضعف في الكلى صعوبة في الطرد مما يؤدي إلى تكوين حصوات الكلى. يحدث هذا إذا تم استخدامه على مدى فترة زمنية طويلة. وبالتالي ، الاستخدام على المدى القصير في النظام المثالي. كما قد يسبب الإسهال الذي قد يؤدي إلى الجفاف إذا لم يتم استبدال كمية السوائل المفقودة من الجسم على الفور. توجد أدوية مسهلة ملحية في محاليل مثل حليب المغنيسيا أو ملح إبسوم.

3. المسهلات المنشطة

هذه تحرض عضلات الأمعاء والقولون الصغيرة لدفع مادتها بشكل أسرع. هذا يفعلون عن طريق زيادة محتوى الماء في الأمعاء الدقيقة أو تثبيط كمية المياه التي يمتصها القولون. يمكن العثور على هذه الملينات في زيوت كاستور ، والسينا والصبار. فهي مفيدة جدا في تخفيف وعلاج الإمساك ولكن لها أيضا عيوبها. بسبب قوتها ، يمكن أن تحرض الإسهال مما يؤدي إلى الجفاف إذا كان الفرد لا يأخذ السوائل. يمكن أن تسبب أيضا التشنج المعوي والاستخدام المكثف على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى تلف القولون وأسوأ الإمساك. أخيراً ، لا تنطبق كل طرق مساعدة الإمساك. يمكنك استشارة الطبيب أو الحصول على راحة سريعة وسريعة من الإمساك.

التعويضات الطبيعية

قبل ظهور أدوية البراءات ، قبل أن يكون هناك أطباء ، طور الناس الإمساك. كيف تعاملوا معها؟ وجد الأميركيون القدماء ، والأزتيك ، والمايا ، وحتى الهنود الأمريكيون أن النباتات التي تنمو بشكل طبيعي لها التأثيرات المرجوة على الجسم. ولأنها كانت طبيعية ، لم يكن لها أي آثار جانبية. يتم تصنيع العديد من الأدوية الحديثة في المصانع لتقليد نتائج هذه الأعشاب التي تحدث بشكل طبيعي. قد يسأل المرء ، "لماذا صنع شيء يشبه مادة طبيعية تحدث. لسوء الحظ ، من المكلف أن ينمو وحصاد حجم الدواء المطلوب لتلبية الحاجة. أو في" الجشع ".

1. بويسنبيري. استخدم الطب البديل لعلاج الامساك وتناول المكسرات والفاصوليا هذه الفاكهة قادرة على العمل كملين لطيف. يجب استخدامه في حالة الإمساك الخفيف وليس الحالات المزمنة.

2. فاكهة كانتالوب هي ثمرة عظيمة للغاية وهي كافية للمساعدة في تخفيف الإمساك. فالمحتوى العالي من الألياف هو ما يجعله مفيدًا جدًا لأولئك الذين يعانون من الإمساك. وهو أيضًا مصدر غني لكل من الفيتامين A و C والكثير من المعادن.

3. وقد ثبت النفط بذور الكتان مرارا وتكرارا ليكون علاج الإمساك الفعال. كل ما تحتاجه للحصول على أقصى قدر من النتائج هو أخذ 1-2 ملعقة كبيرة مع الكثير من الماء مباشرة بعد الغداء أو العشاء.

4. الشاي زهرة السن هي أيضا فعالة جدا. استخدام عدد المرات التي نحتاجها يوميا.

5. Epsom الأملاح هو أيضا علاج جيد آخر. لاستخدامه كعلاج للإمساك ، امزج ملعقة صغيرة في نصف كوب من الماء قبل النوم. يرجى ملاحظة أنه من المريرة ، لذلك لا يصل الذوق لك على حين غرة.

6. إضافة مسحوق غرام أسود مشوي إلى chapatti مصنوعة من القمح بما في ذلك القشور يمكن أن تعزز الإغاثة والإمساك.

7. دبس التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية هي أيضا جيدة جدا. كن حذرا على الرغم من أن له طعم قوي وستحتاج إلى إضافة عصير الفاكهة أو الحليب إليه عند تناوله. كل ما تحتاجه حقا هو ملعقتان من المولاس الأسود قبل النوم مباشرة في الليل.

8. خذ نصف كوب من عصير الملفوف مرتين في اليوم. هذا فعال جدا في علاج الإمساك ومعالجته.

9. إذا كان لديك حق الوصول إلى المانجو ، خذ واحدة في الصباح مباشرة بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة قبل الإفطار ، وواحد ليلاً بعد العشاء. المانجو هي المحرك الأمعاء فعالة جدا. هناك ضمان أكيد بأنه يجب عليك "الذهاب" مرتين على الأقل قبل حلول الظلام.

10. إنشاء خليط من بذور الشبيغل والحليب الدافئ. يتم ذلك عن طريق غمس بذور الشبيغل (5-10 جم) في الحليب الدافئ (200 جرام). لهذا الخليط ، أضف السكر ولديك لنفسك طريقة علاج فعالة للغاية.

11. إذا كنت تعاني من الإمساك المزمن ، تناول شراب التين المغمس في الماء في الصباح. إذا تم تناول كميات كبيرة ، ستجد نفسك بالتأكيد تصل إلى المرحاض القادم.

12. إذا كنت تريد تخفيفاً فورياً عن الإمساك ، قم بشرب الماء الذي تم الاحتفاظ به في حاوية نحاسية وتم تركه طوال الليل. انها بمثابة إمساك رائع للإغاثة.

13. الحصول على نصف كوب من الماء وخلط ربع (¼) من أملاح إبسوم معها للتخفيف بسرعة الإمساك.

علاج الامساك في 4 خطوات ناجعة . أيضا محاولة صب كيس كامل من الملح أندرو في الكبد في كوب من رمل المياه على الفور أسفل. هذا سيخلق أيضا إمساك سريع للإغاثة.

كولون نظافة

يوصي الأطباء المتخصصون في الأدوية الطبيعية بتطهير القولون الواحد على الأقل في السنة للقضاء على السموم والنفايات الزائدة التي تتراكم مع مرور الوقت في الأمعاء. الجسم يشبه آلة وظيفية للغاية. يجب أن تمر الآلة التي نعرفها جيداً خلال فترة إعادة التنظيم الكامل والتنظيف وإعادة التنظيم والتجديد ، إلخ.

هناك عدة تطهيرات القولون جيدة في السوق. النتائج تختلف من مصنع لآخر. بعضها مكونات طبيعية ، ومكونات أخرى قد تكون لديك مشكلة في نطقها ، لأنها مصطنعة وليست طبيعية.
6
الصفحة الرئيسية من هنا:
- https://www.webmd.com/digestive-disorders/digestive-diseases-constipation
https://en.wikipedia.org/wiki/Constipation
https://www.medicalnewstoday.com/articles/150322.php
https://www.webmd.com/digestive-disorders/laxatives-for-constipation-using-them-safely
https://www.medicinenet.com/constipation/article.htm
https://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/constipation/in-depth/laxatives/art-20045906
https://www.webmd.com/digestive-disorders/features/chronic-constipation-facts-vs-myths
https://www.nhs.uk/conditions/constipation/
https://www.medicalnewstoday.com/articles/318694.php
https://draxe.com/natural-constipation-relief-remedies/
https://www.rd.com/health/conditions/home-remedies-constipation/
https://www.niddk.nih.gov/health-information/digestive-diseases/constipation/treatment
https://www.betterhealth.vic.gov.au/health/conditionsandtreatments/constipation
https://www.webmd.com/digestive-disorders/for-women
https://www.mayoclinic.org/healthy-lifestyle/infant-and-toddler-health/expert-answers/infant-constipation/faq-20058519
http://americanpregnancy.org/pregnancy-health/constipation-during-pregnancy/
https://www.webmd.com/children/guide/constipation-treatment
https://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/constipation/symptoms-causes/syc-20354253
https://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/constipation/diagnosis-treatment/drc-20354259
https://www.emedicinehealth.com/constipation_in_adults/article_em.htm
https://www.niddk.nih.gov/health-information/digestive-diseases/constipation-children/treatment
https://www.webmd.com/ibs/guide/treating-constipation
https://www.webmd.boots.com/digestive-disorders/constipation
http://everydayroots.com/constipation-remedies
https://www.everydayhealth.com/constipation-pictures/foods-to-avoid-for-constipation-relief.aspx
https://www.uptodate.com/contents/constipation-in-adults-beyond-the-basics
https://www.webmd.com/children/toddler-constipation-causes-treatments
https://www.webmd.com/children/tc/constipation-age-11-and-younger-home-treatment
https://pets.webmd.com/dogs/dog-constipation-causes-treatment
https://www.everydayhealth.com/constipation/guide/treatment/
https://www.healthline.com/health/pregnancy/constipation-remedies
https://www.webmd.com/digestive-disorders/understanding-constipation-treatment
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/15554750
https://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/constipation-in-children/symptoms-causes/syc-20354242
https://www.aafp.org/afp/2005/1201/p2277.html
https://www.consumerreports.org/cro/2008/12/best-drugs-to-treat-constipation/index.htm
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/2370432
https://www.webmd.com/first-aid/treating-constipation-in-children
https://www.healthline.com/health/diabetes/constipation-and-diabetes
https://emedicine.medscape.com/article/184704-treatment
- https://www.uptodate.com/contents/constipation-in-infants-and-children-beyond-the-basics
https://www.webmd.com/cancer/tc/cancer-home-treatment-for-constipation-
https://www.healthline.com/health/childrens-health/remedies-for-baby-constipation
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/6751051
https://www.bupa.co.uk/health-information/directory/c/constipation
https://www.aafp.org/afp/2015/0915/p500.html
https://www.mayoclinic.org/diseases-conditions/constipation/care-at-mayo-clinic/mac-20354263
https://www.medicinenet.com/top_foods_for_constipation_relief/article.htm
https://emedicine.medscape.com/article/928185-treatment
https://www.medicinenet.com/laxatives_for_constipation/article.htm
https://my.clevelandclinic.org/health/diseases/4059-constipation
https://www.healthline.com/health/digestive-health/constipation-after-surgery
https://emedicine.medscape.com/article/184704-medication
https://www.healthline.com/health/menopause-constipation
https://www.webmd.com/pain-management/opioid-constipation-treatment
https://www.aafp.org/afp/2006/0201/p469.html
https://patient.info/health/constipation
https://www.nhs.uk/conditions/pregnancy-and-baby/constipation-and-soiling/
https://www.healthline.com/health/digestive-health/how-to-make-yourself-poop
https://www.hopkinsmedicine.org/healthlibrary/conditions/digestive_disorders/constipation_85,P00363
https://www.everydayhealth.com/hs/guide-to-constipation-relief/diet-for-constipation-relief/
https://www.drugs.com/health-guide/constipation-and-impaction.html
https://www.everydayhealth.com/digestive-health/diet/foods-that-help-relieve-constipation/
https://patient.info/health/constipation/constipation-in-children
https://cks.nice.org.uk/constipation
https://www.rd.com/health/wellness/constipation-treatment/
https://www.prevention.com/health/constipation-relief-home-remedies-and-more
https://www.positivehealthwellness.com/pain-relief/how-to-get-rid-of-constipation-immediately-and-naturally/
https://www.healthdirect.gov.au/constipation
https://www.hse.ie/eng/health/az/c/constipation/treating-constipation.html
https://med.virginia.edu/pediatrics/about/clinical-and-patient-services/patient-tutorials/chronic-constipation-encopresis/treatment-of-chronic-constipation/
http://www.cancer.ca/en/cancer-information/diagnosis-and-treatment/managing-side-effects/constipation/?region=on
https://www.webmd.boots.com/children/guide/toddler-constipation
https://www.cesarsway.com/dog-care/routine-care/dog-constipation
https://www.kidshealth.org.nz/constipation
https://www.dietvsdisease.org/chronic-constipation-remedies-for-relief/
http://www.mychildwithoutlimits.org/plan/constipation-in-infants-and-children/home-treatments-for-constipation/
http://healthywa.wa.gov.au/Articles/A_E/Constipation
https://www.aurorahealthcare.org/services/gastroenterology-colorectal-surgery/constipation
https://www.consumerhealthdigest.com/colon-health-center/constipation.html
https://www.health24.com/Medical/Constipation/Treatment
https://www.health24.com/Medical/Constipation/Overview/Get-treatment-for-constipation-20130216